الجمعة، 21 مارس 2014

الخطوه الثانية :- البحث عن عمل



الخطوه الثانية :- البحث عن عمل /العمل في وول مارت


 
من اكثر المواضيع التي تقلق المهاجر او اللأجي القادم الى امريكا هيه كيفية ايجاد عمل. قبل البحث عن عمل عليك التعرف على طبيعة العمل في امريكا. الاقتصاد الامريكي هو من اكبر الاقتصاديات في العالم وله تاثير كبير (مباشر او غير مباشر) على الافراد والحكومات داخل وخارج امريكا. وهنالك العديد من العوامل التي تؤثر عليه. ومن ضمنها نسبة البطالة ونسب فرص العمل. حيث ان هذه النسب قد ترفع او تخفض قيمة صرف العملات وكذلك وتيرة تعافي الاقتصاد الامريكي وبدورها تؤثر على الاقتصاد العالمي من مصلحة الافتصاد الامريكي ان تقل نسب البطالة وهذا من مصلحة الاجئ او المهاجر حيث ان الحكومة الفدرالية تحاول في كل عام استحداث فرص عمل جديدة. عزيزي القارئ في هذا الموضوع لست بصدد مناقشة الاقتصاد ومشاكله ولكني بصدد مناقشة اهم مشاكلك وكيفية البحث عن عمل.
 معظم الذين قدموا الى امريكا كلاجئون او مهاجرون اضطروا الى البدء من الصفر. مشكلة سوق العمل الامريكية انه مغلق ولايتقبل الخبرات والشهادات الاتية من الخارج فهم ينظرون فقط الى الشهادة التي تحصل عليها من داخل امريكا ولايقدرون الشهادات من الخارج (حتى ان لهم تحفظات على الشهادات من جامعات من دول متقدمة غير امريكا) وكذلك ينظرون الى تاريخك في ممارسة العمل حتى وان كانت ذات اختصاص يختلف عن نوعية العمل الجديد وكيف كان ادائك فيها ومعظم الشركات تتصل برئيسك السابق في العمل للتأكد من ادائك.
اذا حتى تحصل على عمل جيد ويعجبك عليك تحقيق  اهم شروط سوق العمل. وهي الشهادة وتاريخ العمل والتي لايملكها المهاجر او الاجئ الجديد بالاضافة الى الكردت  (التاريخ المالي)  الذي بدات بعض الشركات تطلب توفرها في المتقدم للوظيفة.  ان شاء الله سوف اكتب موضوع عن الشهادات لاحقا. وسوف اركز اليوم على تاريخ العمل وكيف تجد اول عمل مناسب لك لكي تبني تاريخ عمل جيد وكذلك لكي تدفع مصاريفك والفواتير والاقساط و الايجار ومصاريف الدراسة ولكي تطور نفسك للوصول و الحصول على عمل الذي يعجبك.
اريد ان اتكلم اولا عن المواطن الامريكي ورحلته في ايجاد عمل. عند تخرجه من المدرسة يبداء بالبحث عن عمل لتسديد بعض مصاريفه  الجامعية ومصاريفه الشخصية وبناء تاريخ عمل له. وصعوبة حصوله على العمل هي بقدر صعوبة المهاجر او اللاجئ الجديد. ماعدا انه لديه ميزة اللغة التي يتكلمها بطلاقة. اغلب هؤلاء الطلاب يبدئون في العمل في المطاعم والاسواق وخدمات ايصال  الطلبات لحين التخرج وحصولهم على الشهادة وبذلك حققوا شروط سوق العمل المطلوبة  وبامكانهم الحصول على الوظيفة التي يريدونها بعد تخرجهم.
اذا لنبداء بالبحث عن عمل واين تبحث، سوف اذكر الاماكن التي تبداء بالبحث فيها عن عمل وما هي متطلباتهم وكيف تقدم طلب التوظيف وماذا تفعل عند المقابلة.

1-      العمل في وول مارت.
          
قد لايعجبك العمل في وول مارت،  ولكن لاباس ساقوم بذكر اماكن اخرى للبحث فيها وعليك متابعة مواضيعي القادمة. اذا اردت عمل باسرع وقت وبراتب قريب من الحد الادنى (8.48 – 11.55 دولار في الساعة) وخبرة عمل بسيطة واللغة الانكليزية بسيطة (تابع هذا الموضوع لتحسين لغتك الانكليزية) . فانه عمل مناسب لك وفرصة لبدء تاريخ عمل. وول مارت تعتبر من اكبر الشركات في امريكا حيث يبلغ عدد الموظفين مليون واربعمائة الف في امريكا وقد لاتخلوا مدينة في امريكا  من مركز تسوق تابع الى وول مارت.
كيفية التقديم على عمل في وول مارت:-

1-      الذهاب الى هذا الموقع 
 2-      اضغط بالماوس على search jobs  ثم اختر Hourly Retail Jobs  




3-      ستظهر صفحة اخرى  اضغط على apply now

4-      ستظهر لك صفحة فيها معلومات وشروط واحكام العمل في وول مارت اقرأها و اضغط موافق agree   وسوف تتكرر هذه الشروط  والاحكام ثلاث مرات عليك قرأتها والموافقة علبها قبل ان يسمح لك بالاستمرار في اكمال استمارة التقديم.
5-      ستظهر صفحة عليك بالتسجيل في الموقع 




6-      ستظهر لك صفحة يجب عليك اختيار اسم وكلمة سر 


7-      بعد ذلك ستظهر لك اسئلة سرية انت تختار خمسة اسئلة وتختار اجوبتها وذلك في حالة نسيانك الرقم السري سيظهر لك عدد من هذه الاسئلة التي اخترتها وعليك اختيار الجواب الصحيح.
8-      ستظهر لك صفحة هي نفسها التي ظهرت لك في نقطة 5 ولكن عليك ادخال الاسم والرقم السري.


9-      بعد ذلك ادخل السوشل نمبر مرتان
10-   بعد ذلك ستظهر صفحة تطلب منك اختيار رقم سري من اربع ارقام مختلفة وعليك كتابته مرتان
11-   بعد ذلك ستظهر ثلاث صفحات يطلب في احدها تحديد الجنس و اختيار العرق (الاصل ) وسؤال اذا ماتم توظيفك هل تستطيع تقديم ما يثبت بانه انت مخول بالعمل  في امريكا . اجب على جميع هذه الاسئلة.
 12-    بعد اجابتك سوف تظهر صفحة فيها اماكن مفضلة لك للعمل. اختر الاختيار الاول
 
13-   بعد ذلك ادخل اسم المدينة والولاية التي تريد العمل فيها واذكر الزبكود واحصر العمل بمساحة انت تحددها.
14-   بعد ذلك ستظهر مراكز وول مارت للتسوق في المدينة التي اخترتها. اختر الاماكن اللتي تريد العمل بها والقريبة على مسكنك.
15-   بعد ذلك ستظهر صفحة فيها خيارات العمل حسب مؤهلك. اذا كانت لديك خبرة وشهادة اختر الخيار المناسب لك. اما اذا كنت جديد على العمل وليست لديك خبرة كبيرة اختر  hourly

16-   ستظهر بعد ذلك مجموعة الاختصاصات المطلوبة كما موضح في الصورة واختر الاختصاصات اللتي تريد العمل فيها .



17-   بعد ذلك ستظهر صفحه يطلب منك معلوماتك وعنوانك.
18-   ستظهر صفحة يطلب منك الموافقة على تحديد الوقت اللذي تريد العمل فيه وبعد الموافقة حدد الساعات التي يمكن ان تعمل فيها في كل يوم من ايام الاسبوع كما موضح بالصورة (في بعض الاحيان تتوفر فرص العمل للدوام المسائي اكبر من النهاري فخذ هذا في الحسبان)

 
19-   بعد ذلك يطلب تحديد اسماء وارقام تلفون شخصان يعرفانك لكي يتم الاتصال بهم. قد يكون هولاء الاشخاص زبائن او رؤساء عمل او مدرسون) اذا كنت لا تعرف احد اطلب من  المسئول المباشر عليك في المنظمة الكفيلة لك بالسماح لك لذكر اسمه ورقم تلفونه في الاستمارة  لكي يتصلوا به .

20-   بعد ذلك اذكر الشركة التي عملت بها سابقا. يمكنك ذكر عملك السابق خارج امريكا.

21-   بعد ذلك سيطلب منك ذكر شهاداتك واللغات التي تتكلمها

22-   بعد ذلك سوف يطلب منك الاجابة على اسئلة عديدة منها لها علاقة بخبرتك واخرى هي سيناريوا لحدث قد تتعرض له وعليك اختيار ردة الفعل المناسبة وتعتبر هذه الاسئلة كامتحان لتقييمك قبل عمل المقابلة. يرجى منك التركيز عند الاجابة عليها. لايمكنني ذكر هذه الاسئلة وعليك الاجابة عليها لوحدك.

23-   عند الانتهاء من هذه الاسئلة  سوف يتم تقديم استمارتك وفي حالة عدم الاتصال بك خلال ستين يوما عليك تقديم استمارة جديدة

24-   عند الاتصال بخصوص العمل سوف يتم التاكد من بعض المعلومات التي ذكرتها وسيطلب منك بالقدوم في موعد محدد لعمل المقابلة. غالبا سيكون مكان المقابلة هو مكان العمل.

25-   خذ معك جميع الوثائق من سوشل سكيورتي وتصريح العمل وغيرها الى الكارت الصحي.

26-   عند المقابلة سوف يتم سؤالك عن خبراتك وعن بعض المشاكل التي قد تتعرض لها ويجب عليك ذكر ما الواجب عليك عمله في مثل هذه المواقف.  


27-   عندها مباشرة سيبلغك عن نتيجة المقابلة اذا نجحت فسوف تقابل موظف يحدد لك عدد ساعات العمل والراتب ووقت ومكان العمل وسوف يطلب منك الذهاب الى مختبر للفحص للتاكد من خلوك من المخدرات وسوف يتم ارسال نتيجة الفحص مباشرة الى وول مارت.

28-   عند استلام نتيجة الفحص يتم الاتصال بك للمباشرة بالعمل.

29-   وعند عدم قبولك لاي سبب يمكنك التقديم مرة اخرى (ما عدا حالة فشل فحص المخدرات).

30-   نصيحتي لك ان تم قبولك في عمل حاول البقاء فيه لمدة سنة لكي يتكون لديك تاريخ عمل.


هناك 132 تعليقًا:

  1. اخي الكريم السلام عليكم انا في طريقي للهجره الي امريكا و اعمل فني صيانه غسالات فول اتوماتك و ثلاجات و تكيف هواء حائطي في مصر هل تعتقد ان فرص العمل بالنسبه لي في امريكا ستكون جيده و زات دخل يكفل لي حياه كريمه و هل تعرف كم هو الدخل السنوي لفني اصلاح الاجهزه المنزليه علما بأنني حاصل علي بكالريوس تجاره جامعه القاره شعبه " محاسبه و مراجعه " فهل تري يا اخي الكريم ان مستقبلي كا فني افضل في امريكا ام اسعي الي ترجمه الشهاده و عمل معادله هناك و البحث عن عمل كا محاسب .. و لحضرتك جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ..اذا اردت ان تعمل كفني صيانة المكيفات تحتاج الى شهادة في تصليح المكيفات. طريقة الحصول على هذه الشهادة على الموقع http://www.ehow.com/how_5856212_ac-certified.html
      يمكنك بالبداية العمل كعامل مساعد في شركات التصليح والصيانة وتوجد كثير من الاعلانات في موقع كرجسلست http://tucson.craigslist.org/search/lab?query=ac+repair
      يبلغ ساعات العمل لفني تصليح التكييف من 45 الى 65 دولار في الساعة من غير تكاليف مواد الصيانةhttps://answers.yahoo.com/question/index?qid=20090714125356AAcHxy9
      بخصوص العمل كمحاسب فابلطبع يكون افضل بكثير ولكن حتى تعمل كمحاسب عليك الحصول على اجازة ممارسة المهنة كمحاسب وتعادل الشهادة وتجتاز امتحان الاجازة ونصيحتي ان تبداء بالعمل كفني تصليح وبعد ذلك وخلال اوقات الفراق تبداء الدراسة ومعادلة الشهادة وبذلك تكون قد استثمرت وقتك الثمين واحتراف عملين في وقت واحد.
      وبالتوفيق.

      حذف
    2. شكرا لحضرتك و لسرعه الرد و لسعه صدرك جزاك الله خيرا و جعله في ميزان حسناتك

      حذف
    3. مرحبا انا اشتغل مكنيك لايات ثقيلة هل يوجد في مهنتي عمل في أمريكا ما معي شهدات

      حذف
    4. كنت عايز اعمل فى مجال النقاشة والديكورات وسالت عرفت انى لازم احصل على رخصة ومش عارف ابدء منين واعمل اية برجاء الافادة وشكرا

      حذف
  2. السلام عليكم
    انا عائلتي في امريكا قدموا عن طريق اللجوء وسافرو قبل 6 اشهر واخي ايضا سافر عن طريق اللجوء قبل 5 سنوات وانا قدمت حاليا ولم يصلني رد للمقابله..
    انا مهندسه كيمياويه تخصص تكرير نفط وغاز هل استطيع ايجاد عمل على حسب شهادتي وتخصصي ؟؟ وكيف تتم اجراءات معادلة الشهاده هناك وهل استطيع معادلتها بدون حضوري ؟؟
    اذا لم استطيع السفر عن طريق اللجوء او تأخر سفري هل استطيع السفر الى هناك من اجل العمل فقط وليس لجوء ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام..
      يمكنك الحصول على عمل بسهولة في اختصاصك ولكن بعد الحصول على شهادة ممارسة المهنة واكمال شهادة الماجستير في امريكا . عدم الحصول على احد هذه الشهادات يقلل من فرصك للحصول على عمل. يمكنك ارسال و تقييم شهادة التخرج التي تملكيها عن طريق ال NCEES وذلك بفتح حساب لديهم وعلى هذا الموقع
      http://ncees.org/credentials-evaluations
      وعند ارسال الشهادة وتقييمها سوف تحصلين على تقرير يقيم الشهادة ويذكر المواد التي تحتاجين دراستها وعند اكمالها يمكنك ارسال شهادة اكمال هذه المواد الى نفس المنظمة لكي تحصلين على تقرير يذكر فيه انه شهادتك اصبحت معادلة للشهادة الامريكية. وبعد ذلك يمكنك ارسالها الى بورد المهندسين في ولايتك.
      من الصعوبة الحصول على فيزة عمل والعمل في امريكا..ولكن يمكنك الحصول على فيزة زيارة الى امريكا او فيزة هجرة وذلك عندما يكون لك الحق في الهجرة والعيش في امريكا كالزواج من شخص امريكي او حاصل على البطاقة الخضراء. نصيحتي الانتظار الى حين اكمال المقابلة لكي يمكنك الالتحاق بعائلتك.

      حذف
    2. محمد وعلى وعلى هذا ما على سبيل السعادة صل الله ص على قص من كثر اللي يقول يقول يقول يقول

      حذف
  3. انا مصري عمري 36 سنه حاصل علي دبلوم فني صناعي تخصص " تركيبات ميكانيكيه " نظام ثلاث سنوات هل يقبلونها في امريكا و هل لها معادله هناك .. اعرف ان التعليم في امريكا شيء هام للارتقاء و زياده فرص العمل و ايضا زياده الدخل و انا قرأت ان في امريكا شهاده تسمي technical diploma او دبلوم تقني مثل الثانويه الفنيه عندنا في مصر في تخصصات كثيره هل تنصحني يا سيدي عند وصولي الي امريكا بالسعي لأخذ هذه الشهاده في احد الاقسام الميكانيكيه او المجالت الصحيه او انظمه المعلومات ام لا و ما هو البديل بالنسبه لي و هل تكلف هذه الشهاده الكثير من الاموال و هل يجب الحصول عليها من مدرسه حكوميه ؟؟ و هل سيكون لها مردود جيد و ستكون سبب في زياده فرص العمل و زياده الدخل ام انها ليست ذات قيمه .. سؤال اخير سيدي الفاضل .. هل اذا حصلت علي شهاده technical diploma في احد المجالات الميكانيكيه هل هذا يؤهلني للدراسه في احد كليات الهندسه و الحصول علي درجه في الهندسه ؟؟ ارجو افادتي و اعطائي النصيحه و لكم جزيل الشكر و التقدير .

    ردحذف
    الردود
    1. الشهادة هي مفتاح النجاح في امريكا. اذا اردت زيادة فرص العمل والاجر فعليك ان تحصل على الشهادة. لاعلم لي بشهادة دبلوم تقني ولكن يمكنك البحث في مواقع البحث عن عمل عن شركات تطلب هذا الاختصاص ومقدار الطلب على هذا الاختصاص. الرائج الان هو الاختصاصات الطبية كممرض او مساعد صيدلي. بخصوص التكاليف يمكنك الحصول على فاينينشل ايد من الحكومة والتي تغطي تكاليف الدراسة في الكوميونتي كلج.
      يمكنك الدراسة في اختصاص الهندسة وحتى بدون شهادة الدبلوم ولكن عليك اجتياز امتحان ال SAT والحصول على درجة 700 على الاقل في كل مادة من الامتحان قبل التقديم.

      حذف
  4. انا فتاة من المغرب و خطيبي يعيش في امريكا عندي ماجستير و اتكلم 4 لغات بطلاقة من ضمنهم الانجليزية و3 سنوات خبرة في تدريس العلوم الطبيعية ارجوك هل تعتقد ان فرص العمل بهذه المؤهلات جيدة؟ وما هي الخيارات ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اللغة جدا مهمة للحصول على عمل ويساعدك اكثر في ايجاد عمل كمترجمة بعداجتياز امتحان اجادة اللغة كامتحان التوفل واستحصال درجة عالية في للغة الانكليزية. يمكنك العمل كمترجمة في عيادات الطبية والمنظمات التي تعني بالمهاجرين الجدد حيث يطلب منك ترجمة من اللغات العربية والفرنسية الى اللغة الانكليزية لللاجئين من الدول العربية والافريقية.
      اما بخصوص التدريس فعليك اخذ شهادة من الكوميونتي كولج تؤهلك للتدريس في المدارس ويمكنك ايجاد عمل بسرعة في هذا الاختصاص.
      نصيحتي ان تعملي كمترجمة وفي نفس الوقت الدراسة للحصول على شهادة التدريس.

      حذف
    2. شكرا جزيلا اخي على الاهتمام و سرعة الاجابة بارك الله فيك

      حذف
    3. ازاى اسجل فى الكومينتى كولدج حسب المجال اللى عايز اشتغل بية ولو سمحت ممكن روابط علشان اقدر استخدمها ولك جزيل الشكر

      حذف
  5. السلام عليكم , شكرا لك لروعة ودقة وكثافة المعلومات المفيدة التي تبرز كم انت معطاء , سؤال , انا مواطن عراقي في طريقي للهجرة الى الولايات المتحدة عن طريق فيزا الهجرة الخاصة , عملت مع الجيش الامريكي مدة خمس سنوات واتكلم الانكليزية بطلاقة , لدي شهادتان الاولى دبلوم في الاتصالات والثانية بكلوريوس في هندسة الاتصالات والشبكات بالاضافة الى اللغة الانكليزية والعربية والتخصص في المجالات الامنية والتدريب .ماهي فرص العمل باي من هذه المجالات وبايها تنصحني اكثر وكيفية تطوير ما امتلكه من شهادات وخبرات , تقبل فائق الشكر والتقدير (Assadbabe1@hotmail.com)

    ردحذف
  6. السلام عليكم اخي الكريم انا دراس دبلوم هندسة مدنية بالاردن واريد ان اكمل دراسي في امريكا واحصل عالبكالوريس مع العلم اني حصلت على قبول بتخصص ادارة اعمال هل استطيع تغير تخصصي بعد الوصول الى امريكا وهل استطيع الدراسة والعمل وبعد التخرج هل استطيع ان اعمل بشهادتي (هل التخصص مطلوب ) ام انه رح اواجه صعوبة في ايجاد عمل واريد اعلم هل بأستطاعتي التحكم بعد الساعات الي بقدر انزلها لانه اسمعت انه اقل عدد 10 ساعات فل هاذا الكلام صحيح ولك خالص شكري

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حاصل علي الشهاده الثانويه وعندي للغه الانجليزيه ونقرا في الجامعه كليه Information Technology ولاكن الدراسه موقوفه بسبب الحرب في ليبيا عندي خبره في الطباعه والكمبيوتر هل اجد لديكم عمل

    ردحذف
  8. السلام عليكم انا محمد من فلسطين ولدي شهاده فني مهني ميكانيك سيارات ومتخصص في جميع انواع السيارت وصيانتها ولدي الخبرة سنه سؤالي
    هل يوجد فرص عمل جيده في هذا المجال في امريكا وفي اي ولايه تنصحني اذهب من اجل العمل الجيد وفي هذا التخصص وشكرا
    واتمنى الرد

    ردحذف
  9. اللي معاه اي شهاده من خارج أمريكا مايغلب حاله ويحلم انه رح يشتغل فيها لانه هون بامريكا مابيعترفوا غير بشهاداتهم فقط بالاضافة ان المواطن الامريكي له الاولويه في كل الفرص مجرب وعايش في أمريكا

    ردحذف
  10. السلام عليكم انا عمري 21 سنه مع والدي ووالدي ف مصر هل نستطيع التقدم الى السفاره الامريكيه الهجره ؟ لان نملك الجنسيه اليمنيه ولا نستطيع الرجوع للحرب
    هل هناك اي خيارات لنا للمساعده وجزاك الله خيرا عزيزي هذا الايميل nadim_maswari@yahoo.com
    الرجاء تفيدنا بالمعلومات الله يوفقك

    ردحذف
  11. انا عمر مناصرة اخي عزيز اردت عمل يجب يكون معي اقامة او لا

    ردحذف
  12. لو سمحتم ممكن اعرف ايه الأجراءات التي يجد اتخاذها للسفر الي امريكا للعمل هناك
    انا حاليا طالع 3 نظم ومعلومات لسا هتخصص في هندسة برمجة او هندسة شبكات لسا محددش
    وهل ينفع اسافر مع زوجتي
    انا سامع ان امريكا طالبة مهندسين شبكات وبرمجة كتير فياريت حد يفيدني ولو حد يعرف متوسط المرتبات كام يبئى جزاه الله خيراً

    ردحذف
    الردود
    1. الاجراءات تختلف حسب نوع الفيزة التي تريدها " دراسة - او - زيارة " لا لا يوجد فيز عمل الى امريكا ...وليس لشهادك وزن في امريكا مالم تكن مقيم قانوني ..
      امريكا لم ولن تطلب احد مهما كان من خارج امريكا للعمل داخل امريكا الا اذا كنت سفير / او ممثل لدولة في الامم المتحدة .

      حذف
  13. السلام عليكم
    انا مهندس مدني مصري 35 سنة مقيم في الامارات منذ 9 سنوات ربحت في اللوتري وان شاء اللة ها اهاجر الي شيكاغو عند قرايب لي فهل خبرت الامارات معترف بيها ام احتاج الى معادل الشهاده و اجتياز امتحان ال fe ,وهل ممكن العمل كمساعد مهندس لحين معادلة الشهاده ولو امكن ما هي حدود الرواتب لمساعد مهندس او مهندس مدني

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم، انا تقريبا نفس ظروفك )السن، المهنة، اللوتري، بشتغل في الكويت في قطاع النفط والغاز( وسألت كتير وللأسف أحبطت بس فيه دكتور في الجامعة قالي أفضل شيئ اني اعمل ماستر .. علي العموم بالتوفيق ولو فيه أي جديد ياريت تشير

      حذف
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مصرية بنيويورك معايا جرين كارد ب10 سنوات وسوشيال ولا اجيد الانجليزية غير تعاملات بسيطة وعايزة اعادل شهادتي لكن بعد فترة دراسة Eel فكيف ابدأ اجراءات المعادلة بكالوريوس خدمة اجتماعية جامعة حلوان او رخصة مزاولة المهنة

    ردحذف
    الردود
    1. لا فائدة من شهادتك في امريكا وليس معترف بها بامكانك معادلة شهادك للدراسة في امريكا سنتين او 4 / بعد التخرج يمكن ان تعمل في مجال تخصصك "بالشهادة الامريكية" ,لكن لايمكن ان تعمل بشهاتك المصرية , لكن اذا كان لديك مهارات وقدرات شخصية ممكن ان تعمل .

      حذف
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مصرية بنيويورك معايا جرين كارد ب10 سنوات وسوشيال ولا اجيد الانجليزية غير تعاملات بسيطة وعايزة اعادل شهادتي لكن بعد فترة دراسة Eel فكيف ابدأ اجراءات المعادلة بكالوريوس خدمة اجتماعية جامعة حلوان او رخصة مزاولة المهنة

    ردحذف
  16. السلام عليكم
    انا حاصل علي ccna and ccnp في الشبكات واريد السفر علي امريكا
    هل استطيع احصل عمل

    ردحذف
  17. السلام عليكم
    انا حاصل على دبلوم فنى صناعى نظام الخمس سنوات
    اعمل فنى صيانه ماكينات انتاج خبره عمليه 8 سنوات
    هل استطيع العمل بمهنتى فى امريكا ؟ وما هو المطلوب منى لكى احصل على عمل بامريكا ؟ وما هو الاجر لهذه المهنه بامريكا ؟

    ردحذف
  18. انا بعد اذنك عندى سوأل انا مهندس كهرباء لدى خبرة كبيرة حوالى 28 سنه عملت فى الكثير من الدول العربية خريج سنه 1982 وموجود فى امريكا بفيزا سياحه هل استطيع ان اجد عمل وان تحول التأشيرة أو مازا أفعل

    ردحذف
  19. انا بعد اذنك عندى سوأل انا مهندس كهرباء لدى خبرة كبيرة حوالى 28 سنه عملت فى الكثير من الدول العربية خريج سنه 1982 وموجود فى امريكا بفيزا سياحه هل استطيع ان اجد عمل وان تحول التأشيرة أو مازا أفعل

    ردحذف
    الردود
    1. لا ...لا يوجد فيز عمل في امريكا / ولايمكن ان تتحول الفيزة الى عمل ...

      حذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. انا بعد اذنك عندى سوأل انا مهندس كهرباء لدى خبرة كبيرة حوالى 28 سنه عملت فى الكثير من الدول العربية خريج سنه 1982 وموجود فى امريكا بفيزا سياحه هل استطيع ان اجد عمل وان تحول التأشيرة أو مازا أفعل

    ردحذف
  22. السلام عليكم لوسمحت ممكن نعرف ايه أفضل الحرف اللى عليها طلب وأجر الساعة جيد( فنى تكييف وتبريد& فحص سيارت&فنى تركيب اﻻلمنيوم سباك صح&سائق ) نرجو الرد وشكرا لحضرتك

    ردحذف
  23. السلام عليكم لوسمحت ممكن نعرف ايه أفضل الحرف اللى عليها طلب وأجر الساعة جيد( فنى تكييف وتبريد& فحص سيارت&فنى تركيب اﻻلمنيوم سباك صح&سائق ) نرجو الرد وشكرا لحضرتك

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

  25. السلام عليكم انا اعمل فنى كهرباء فى مصر وعند هجرتى اريد انا اعمل بشهادتى التى تطابق خبرتى فى العمل معهد فنى صناعى عامان هل على ا ان اقوم بمعادله شهادتى ام الخبرة تكفى وما هو متوسط دخل الفنى فى الاسبوع وما هى عدد ساعات العمل وجزاك الله كل الخير

    ردحذف
    الردود
    1. ليس لشهاتك وزن في امريكا ولا تعادل / عليك اخذ دوره داخل امريكا / خبرتك تساعدك في اجتياز مقابلة العمل اذا اثبت الخبرة من خلال المقابلة بالكلام ولي بالورق .

      حذف
  26. مساء الخير .. انا حاملة جنسية الامريكية ولكن لم اتمكن من الذهاب الي امريكا بسبب التعصب العائلي .. لكن الان يمكنى الذهاب اريد الدراسة والعمل هناك .. انا حاصلة علي بكالريوس في علم النبات .وكنت اعمل في مختبر لمراقبة الجودة الغذائية تابع للحكومة ... اريد النصح والمشورة لو سمحتم ايميلي هو mhl8207@gmail.com

    ردحذف
  27. مساء الخير .. انا حاملة جنسية الامريكية ولكن لم اتمكن من الذهاب الي امريكا بسبب التعصب العائلي .. لكن الان يمكنى الذهاب اريد الدراسة والعمل هناك .. انا حاصلة علي بكالريوس في علم النبات .وكنت اعمل في مختبر لمراقبة الجودة الغذائية تابع للحكومة ... اريد النصح والمشورة لو سمحتم ايميلي هو mhl8207@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. سيدة ليلى اذا كانت شهادك من امريكا فيمكنك العمل والدراسة وكل شيء , لكن اذا كانت من خارج امريكا , يجب اولا معادة الشهادة وترجمتها من اي مكتب في بلدك , بعد ذلك فرصك في العمل كبيرة , قد تكون البداية صعبة لكن ستتيسر ..
      مهم جدا ان تكون لغتك الانجليزية ممتازة ...

      حذف
  28. السلام عليكم
    أخي انا مهندس كمبيوتر متواجد بالسعودية منذ ٢٠١٠ يا ريت تفيدني كيف اقدر اقدم على وظيفة بامريكا او اذا بالامكان مواقع توظيف لحتى استطيع تقديم السيفي عليها
    ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  29. اخي انا سمكري سيارات متمكن جدا واعيش عاليا باليمن تحت ويلات الحرب ارجو ان تدلني علي طريقه للسفر لامريكا وطريقة تقديم للعمل بمهنتي ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  30. السلام عليكم ..
    انا مصرى اعمل مهندس بالسعودية وراسلتنى شركة المانية تعمل فى مجال المقاولا ت بامريكا وتم عمل الانترفيو من خلال اسئله بالبريد الالكترونى وبعد ذلك ارسلت العرض وهو 4500$ / شهرى ثم راسلتنى بخصوص الفيزا وهى EB3 وان على التواصل مع السفارة قبل ان يرسلوا اى اوراق . برجاءالافادة والخطوات المفترض عملها للتقدم بهعد ذلك

    ردحذف
    الردود
    1. هذا نصب واحتيال, لا اوربا او امريكا تتعاقد مع مهندسين او اي احد للعمل . لا ترسل لهم اي اموال لا شيء ...احذر ...

      حذف
  31. سلام عليكم اخي يجوز لشخص حاصل على بكالوريوس لغات وترجمة لغة الماني أن يعمل في امريكا واين اذا نعم

    ردحذف
    الردود
    1. بغض النظر عن دراستك , لا يوجد فيز عمل في امريكا ... اولا يجب ان تكون قانوني للعمل في امريكا قبل الحصول على عمل ...

      حذف
  32. سلام عليكم اخي يجوز لشخص حاصل على بكالوريوس لغات وترجمة لغة الماني أن يعمل في امريكا واين اذا نعم

    ردحذف
  33. انا مهندس كهرباء
    كيف ابحث عن عمل فى امريكا

    ردحذف
  34. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  35. أنا حاصل على فيزا سياحه ٥ سنوات وعلى ان أغادر البلد الشهر القادم مع العلم أنى معيد فى الجامعه وقبل التعين كنت اعمل مساعد شيف وصانع قهوه واعرف خبره كبيره فى مجال الطبخ وبعد التعين قررت ان أغادر فسؤالي ورجاء الرد على بسرعه السؤال هل من السهل الحصول على عمل فى اى مطعم او اى عمل حر كمساعد شيف او صانع قهوه او اى شى وكم اجر الشخص فى الساعه.
    شكرًا.

    ردحذف
  36. معادلة كلية الهندسة
    لو انت نفسك تلتحق بكلية الهندسة عن طريق انك تقدم فى معادلة كلية الهندسة فمع افضل مركز متخصص فى تدريس مواد معادلة كلية الهندسة هتتمكن من فهم المواد جدا و هتجتاز امتحان معادلة كلية الهندسة.. مركز النور هيقدملك افضل شرح لمواد معادلة كلية الهندسة و القسط الشهرى له بسيط جدا
    معادلة كلية الهندسة

    اتصل بنا على :01093189974
    www.معادلة-كلية-الهندسة.com/

    ردحذف
  37. سلام عليكم اخي الكريم انا اريد ان ادخل امريكا واريد العمل هناك في امريكا هل استطيع ان ادخل وان احصل على عمل هناك انا مهنتي طباخ عربي اطبخ جميع الاكلات العربيه مثل المندي والكبسه والحنيذ والشوايه والرز المضغووط والرز المندي والرز البخاري وكذالك لدي مهنة سائق سيارات

    ردحذف
  38. وعليكم السلام..اذا كنت تقصد الدخول الى امريكا عن طريق فيزة عمل فان احتمالية الحصول على شركة لقبول كفالتك وقبول الفيزا من السفارة الامريكية ضئيل جدا ولاكن يمكنك المحاولة والتوفيق من الله

    ردحذف
  39. اخي انا مغربي و اريد الدهاب الى امريكا للعمل لدي شهادة الطبخ و الحلويات هل توجد طريقة للدهاب او طلب عمل في امريكا

    ردحذف
    الردود
    1. الامر يعود الى السفارة لكي تحصل على فيزة زيارة "فقط " لا يوجد فيز عمل في امريكا

      حذف
  40. اهلا اخي...يمكنك الدخول عن طريق فيزة سياحة

    ردحذف
  41. اخى انا مصرى حصلت على عقد عمل مهندس ميكانيكا فى امريكا فما جراءات الفيزا هل الشركة ستنهى كل الإجراءات وما المطلوب منى ان اجهزه فى هذه الفترة وكم يستغرق إتهاء الفيزا ارجو التفاصيل

    ردحذف
    الردود
    1. اخي العزيز اتصل بالشركة مباشرة

      حذف
    2. مستحيل , لايوجد شركة في امريكا تتعاقد مع مهندسين من خارج امريكا .

      حذف
  42. انا سعودي حاصل على ماجستير ادارة أعمال من امريكا
    اريد عمل كيف احصل على الوظيف المناسبة؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اكتب الرزومي وقدم على الشركات عن طريق LinkedIn, indeed وغيرها من المواقع

      حذف
  43. انا عايشه فى أمريكا ومش معايا لغه وعايزه اشتغل ما هوه العمل المناسب

    ردحذف
    الردود
    1. الاعمال التي لاتحتاج لغه تتوافر في والمارت وامزون والويرهاوسيس
      عليك التقديم عن طريق المواقع

      حذف
    2. السلام وعليكم أنا حاليا بامريكا واشتي اشتغل بتنظيف المباني الحوميه وماعندي لغه إنجليزي ممكن اخي تشوفلي عمل لو تكرمت

      حذف
    3. السلام وعليكم اريدعمل وماعندي لغه

      حذف
  44. السلام عليكم.
    انا مهندس معماري, هل فرص العمل متوفرة في امريكا
    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. يجب ان تكون قانوني مقيم في امريكا .. امريكا ليست دولة خليجية تبحث عن مهندسين للعمل بها .

      حذف
  45. بعد التحية والسلام -- انا حاصل على الجرين كارد وانا مصرى وكنت اعمل مدير فندق --ما هى الامكانيات المتاحة لى للعمل بامريكا فى نفس تخصى بدون دراسة لان عمرى الان 64 عام واقبل اى عمل -- ارجو الافادة وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. تحاج الى لغة انجليزية قوية , مهارة في الادارة , وان تجتاز المقابلة الشخصية , بغض النظر عن سنك .. ما يهم هي مهاراتك العملية والشخصية .

      حذف
  46. معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    نحن مركز النور افضل مركز يؤهلك الي معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة و هو به نخبه من افضل المدرسين و الاساتذه اللي هتساعدك في شرح مواد المعادلة بطريقه سهله و بسيطة و سوف تأخذ كتب المعادلة من مركز النور
    اتصل بنا علي الرقم 01093189974 – 0111612616161
    http://www.engelnour.com

    ردحذف
  47. السلام عليكم هل دورات التدريب المهني تحتاج الى شهادة اعدادية

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. اذا رغبت في اخذ دورات التدريب المهني يجب ان تكون في امريكا, ولا تحتاج الى شهادة الى اللتحاق بها ... ملاحظة : ولايوجد فيزة سفرالى امريكا من اجل التدريب الهني .

      حذف
  48. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخى العزيز انا خريج زراعه قسم بايوتكنولوجى
    وحلمى يراودنى منذ الصغر للسفر والعمل فى امريكا
    كيف يتم ذالك وما هى الاجراءات
    ارجو المساعده وجزاك الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. بغظ النظر عن تخصصك وشهادتك , امريكا لسيت دولة خليجية تبحث عن مؤظفين وشهادات للتعاقد معهم للعمل فيها, لا احد قادر على مساعدتك انت من تساعد نفسك ,وحظك ,

      حذف
  49. السلام عليكم , أتمنى الرد أخى , انا مسافر أمريكا قريب إن شاء الله , كنت عاوز أعرف إيه الأوراق المفروض أجهزها معايا للمعادله , انا خريج كليه تجاره !!!!! الرجاء الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اذا رغبن في اكمال دراسات عليا , بالتاكيد عليك ترجمة جميع شهادانك وتصديقها حسب الاصول , مكاتب الترجمة معظمه تقوم لك بالترجمة والتصديق وكل شيء .

      حذف
  50. السلام عليكم انا في امريكا واريد موقع او رابط للاعمال ، وكان عملي السابق ميكانيك سيارات

    ردحذف
  51. هناك مواقع كثير من اشهرها Careerbuilder.com ولكن بامكانك التقدم مباشرة لشركات صيانة السيارات مثل " Firestone < Jiffylupe , Super America , GMC, Toyata , عن طريق الايميل او شخصي , فهم دائما بحاجة الى مكانيكي ...

    ردحذف
  52. مرحبا حابب استفسر عن حصول فيزا لزيارة والد في المساشفى امريكي وبيعمل عمليه جراحيه قلب وانا عايش بالبرازيل حابب زيارته لمده علاجه ما يقارب شهر للاطمئنان على صحته كيف ممكن اعمل وشو بيلزم لاقتصار الوقت وشكرا

    ردحذف
  53. لو سمحت أخي زوجي مهندس مدني في السعوديه من 7 سنين يبغى يدخل امريكا والعمل متوفر مع بابا متجنس هناك هو وعمي هل اذا قدم زياره يقدر يجلس في أمريكا أو سياحه أو لازم يرجع بنفس الوقت لاني سمعت انه تنتهي الزياره خلال 90 يوم ارجوا منك الرد ايش نقدم بالضبط

    ردحذف
  54. لو سمحت أخي زوجي مهندس مدني في السعوديه من 7 سنين يبغى يدخل امريكا والعمل متوفر مع بابا متجنس هناك هو وعمي هل اذا قدم زياره يقدر يجلس في أمريكا أو سياحه أو لازم يرجع بنفس الوقت لاني سمعت انه تنتهي الزياره خلال 90 يوم ارجوا منك الرد ايش نقدم بالضبط

    ردحذف
  55. ي عرب ابنو بلدكم بي ايدكم م تهربو من الواقع قاتلو قاتلو عليكم الله قاتلو

    ردحذف
  56. سؤال ما هي أفضل الولايات للعيش فيها بها إمكانيه للعمل كمهندس مدني تنفيذ و هل pe كافيه للحصول علي عمل

    ردحذف
  57. سلام عليكم
    انا من السودان مساعد صيدلي حابي أدرس مجال الطب في امريكا ؛بس سوا لي هو أفضل اذهب بفيزة عمل أو دراسه

    ردحذف
  58. سلام عليكم
    انا طبيب بيطري ف مصر عندي خبره 5سنوات ف التلقيح الاصطناعي و الجس بالسونار ف الابقار ماذا يمكنني ان افعل حتي اعمل ف نفس المجال بدون دراسات تاخذ سنوات

    ردحذف
  59. سلام عليكم
    انا طبيب بيطري ف مصر عندي خبره 5سنوات ف التلقيح الاصطناعي و الجس بالسونار ف الابقار ماذا يمكنني ان افعل حتي اعمل ف نفس المجال بدون دراسات تاخذ سنوات

    ردحذف
  60. انا ممرض قانوني في فلسطين ولدي خبرة 3 سنوات icu كيف ممكن احصل عللا فيزا عمل في امريكا وانا حاليا بفلسطين

    ردحذف
  61. السلام عليكم اخي انا مسافر ع امريكا من بعد اذنك انا ما الي حدا بامريكا ممكن اتعرف عليك وتعلمني اكتر لانو مابعرف شي عن الوضع وماعندي حدا يدلني ياليت لو تعطيني رقمك

    ردحذف
  62. انا امريكيه الجنسية بالميلاد لكني مصريه واعيش في مصر تعلمت في مدارس امريكا حتي تانيه ابتدائي
    حاليا انا في تالته ثانوي علمي علوم
    اللغه الانجليزيه جيده حيث اني في مدارس لغات
    بحكم خبرتك ماذا أفعل وماهي الكلية التي ينبغي عليا دراستها حتي تتوافق مع السوق الامريكي
    هناك من يقول كلية خدمه اجتماعيه وهناك من يقول كليه رياض اطفال او تجاره او حقوق صيدليه ممكن نكون صعبه ارجو إرشادي ولك الشكر نورالامير

    ردحذف
  63. سلام ان محمد من موريتانيا عندي شهادة ليصانص فيreseaux et telecommunication عندي خبرة عمل سنتين في شريكة للنشاط البحري shipping كما اني اتكلم الانجليزية هل هناك فرصة لعملي في امريكا

    ردحذف
  64. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  65. مرحبا صديقي العزيزز انا اعمل صيانة تلفونات ومعي شهادات خبره هل هناك فرصة عمل في امريكا ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  66. انا يوجد معي صيانة هاتف
    ويوجد معي دورات في هذه المجال

    ردحذف
  67. انا يوجد معي صيانة هاتف
    ويوجد معي دورات في هذه المجال

    ردحذف
  68. انا مصرى ومعايه تاشيرة 5 سنين امريكا وعمرى 60 سنةصحةجيد اعمل مترجم حر ومدرب انجليزى ومدرس عربى للاجانب وممكن اشتغل اى حاجة غيركيدابس عايز اسكن مع اى حد اولاى نيوركاو ميرلاند او جورجيا او نيوجرسى وبعدين ابحث عن عمل عاوز نصيحة حضرتك من فضللك على الايميلahmedkhalil15@gmail.com

    ردحذف
  69. انا مصرى ومعايه تاشيرة 5 سنين امريكا وعمرى 60 سنةصحةجيد اعمل مترجم حر ومدرب انجليزى ومدرس عربى للاجانب وممكن اشتغل اى حاجة غيركيدابس عايز اسكن مع اى حد اولاى نيوركاو ميرلاند او جورجيا او نيوجرسى وبعدين ابحث عن عمل عاوز نصيحة حضرتك من فضللك على الايميلahmedkhalil15@gmail.com

    ردحذف
  70. انا طالب فى كلية التجارة سنه ثانية وكسبت فى اللوتري وان شاء الله متوقع أن أسافر خلال الشهور القليلة القادمة كيف ابدأ فى أمريكا وماهى النصائح التى يمكن حضرتك أن تقدمها لشاب مثلى فى بداية حياته

    ردحذف
  71. انا طالب فى كلية التجارة سنه ثانية وكسبت فى اللوتري وان شاء الله متوقع أن أسافر خلال الشهور القليلة القادمة كيف ابدأ فى أمريكا وماهى النصائح التى يمكن حضرتك أن تقدمها لشاب مثلى فى بداية حياته

    ردحذف
  72. لو سمحت انا طالب في كليه هندسه من مصر وانا في اخر سنه وعايز اسافر امريكا انا لغتي كويسه بس عايز اعرف هل ينفع اشتغل مهندس علي طول في امريكا ولا لازم اعمل معادله الاول ولو لازم اعمل معادله الاول اعملها ازاي ؟؟؟

    ردحذف
  73. من فضلك اناعمتى عايشة فى امريكا ومعاها الجنسية لو انا طلبت منها عمل هناك وقدرت توفر العمل ما الخطوات اللتى يجب ان اتخذها ؟

    ردحذف
  74. سلام عليكم اخي انا فني تكيف وتبريد معايا شاهدات معاهد كهربا وتكيف حاليا شغال تكيف بالسعوديه قدمت للقرين كارد واخدوني هل ممكن تتوفرلي فرصة عمل ف مجالي وكم اجر العمل وشكرا

    ردحذف



  75. كتب معادلة كلية الهندسة

    مركز النور هو مركز معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة لدينا الاساتذة المتخصصة فى شرح جميع مواد كلية الهندسة كما اننا نوفر ملازم كلية الهندسة وكتب معادلة كلية الهندسة ونقوم بتدريبك على جميع اسئلة امتحان معادلة كلية الهندسة للحصول على اعلى الدرجات .

    معادلة كلية الهندسة

    http://www.eng-elnour.com/

    ردحذف
  76. السلام عليكم اخي الكريم
    انا فني اشعه جامعة المنصورة
    كنت بسئل ازاي اسافر اعمل بامريكا او اوربا وانا عندي خبره عشر سنين واتحدث لغه جيده وخصوصا في مجال عملي كيف تساعدوني وشكرا

    ردحذف
  77. السلام عليكم اخي الكريم
    انا فني اشعه جامعة المنصورة
    كنت بسئل ازاي اسافر اعمل بامريكا او اوربا وانا عندي خبره عشر سنين واتحدث لغه جيده وخصوصا في مجال عملي كيف تساعدوني وشكرا

    ردحذف
  78. السلام عليكم..عندي جرين جارد دائم ودراستي pharmacist assistance وعايشه بولاية فرجينيا لو سمحت كيف بقدر اشتغل بشهادتي ولو بدي معادله لشهاداتي شو لازم أعمل ولك مني فائق التقدير والاحترام

    ردحذف
  79. ما هي،شروط ممارسة مهنة التربية الخاصة في امريكا؟؟

    ردحذف
  80. أخي العزيز شكرا لتعاونك أنا املك الجرين كارد الدائم من فترة قصيرة وأبلغ من العمر 59 اجيد العمل بالتصاميم الخشبية الفنية وأبيع منها على مواقع البيع لعدد من دول العالم سؤالي هو هل أستطيع ايجاد عمل لي بهذا التخصص أو غيرها لتحسين وضعي وتحسين الكردت حيث اقيم في ميتشغن وشكرا سلفا

    ردحذف
  81. سلام اخي العزيز انا شاب ابلغ من العمر 19 سنة متحصل علي شهادة الثانوية (باكالوريا) في موريتانيا واتطلع للسفر الي امريكا للعمل هناك مع تطوير نفسي في اللغة الانكليزية اولا ..بما تنصحني...وما الإجراءات المطلوبة للتقديم .. وشكرا

    ردحذف
  82. السلام عليكم انا معاي شهادة بكالوريوس صيدلة من الاردن بقدر اشتغل بشهادة هناك ولا لازم اكون امريكي و الشهادة امريكية؟

    ردحذف
  83. سلام انا بلال من المغرب ابحت عن عمل في مجل الالمنيوم لدى خبرا 8 سنه 00212626791840

    ردحذف
  84. سلام عليكم انا شاب مقبل على السفر الى امريكا وعندي شهادة بكلاريس قسم الصيدله وكمان عندي التوفل كما علمت انو اعادل شهادتي هناك هل بعد المعادلة سهل الحصول على عمل أو لا ووكم السعر ب الساعه

    ردحذف
  85. السلام عليكم انا حاصل على ccna و اعمل بشركة اتصالات لمدة ١٠ سنين، هل استطيع العمل بنفس المجال هناك

    ردحذف
  86. هل تريد بيع الكلى؟ هل تبحث عن فرصة لبيع الكلى له مقابل المال بسبب انهيار المالي أسفل وكنت لا تعرف ما يجب القيام به، ثم اتصل بنا اليوم في مستشفى أوفور و (2000000USD) وسوف نقدم للكلى.
    لدينا مستشفى متخصص في جراحة الكلى ونحن أيضا التعامل مع شراء وبيع. زرع الكلى المانحة مع المقابلة الحية. نحن موجودون في India.usa ونيجيريا إذا كنت مهتما في شراء أو بيع الكلى لا تترددوا في الاتصال بنا عبر
    إمايل: uffurehospital33@gmail.com أو على ال واتساب +2348136286824
    انتظر اجابتك.
    الدكتور بيتر ويليامز

    ردحذف
  87. هل تريد بيع الكلى؟ هل تبحث عن فرصة لبيع الكلى له مقابل المال بسبب انهيار المالي أسفل وكنت لا تعرف ما يجب القيام به، ثم اتصل بنا اليوم في مستشفى أوفور و (2000000USD) وسوف نقدم للكلى.
    لدينا مستشفى متخصص في جراحة الكلى ونحن أيضا التعامل مع شراء وبيع. زرع الكلى المانحة مع المقابلة الحية. نحن موجودون في India.usa ونيجيريا إذا كنت مهتما في شراء أو بيع الكلى لا تترددوا في الاتصال بنا عبر
    إمايل: uffurehospital33@gmail.com أو على ال واتساب +2348136286824
    انتظر اجابتك.
    الدكتور بيتر ويليامز

    ردحذف
  88. مرحبا اخي انا من العراق ابحث عن عمل في مجال تخصصي سمكرة وصبغ السيارات؟

    ردحذف
  89. مرحبا اخي
    انا اعمل خارج امريكا وزوجتي امريكيه وانا لدي فيزا سياحية 5 سنوات ولدي خبرة بالمحاسبة ولاعمال الادارية لمدة 13 سنه بالسعودية
    ما هي فرصة نجاحي لايجاد عمل بامريكا وهل مطلوب معادلة الشهادة وكم المدة المطلوبة لتغيير الفيزا من سياحية لجرين كارت

    ردحذف
  90. مرحبا اخى الكريم انا صيدلانية من مصر ونفسى اهاجر الى امريكا للحصول على تعليم وفرص اكبر لاولادى انا عمرى 43 سنة سيدة انا قدمت على لوترى امريكا ومعرفش حتقبل ولا مش حتقبل بس فى ناس بيدوا كورسات لمعادلة صيدلة بيقولوا انةممكن تسافر عن طريق فيزا سياحة وبعد كدة تتحول افيزا عمل انا مش عارفة دة صح ولا اية وكمان فى حاجة تانية هل ممكن اشتغل وانا محجبة وممكن اخد اد اية لحد ما الاقى شغل مع العلم انى معرفش حد فى امريكا خالص ارجو منك النصيحة

    ردحذف
  91. السلام عليكم انا عملت كفني محركات في طائرة س130 الامريكية المعروفة مامدي حصولي عل عمل هناك مع العلم ان لدي بكالوريس في هندسة طيران

    ردحذف
  92. مرحبا اخي انا اخي موجود الان في امريكيا وعنده البطاقه الخضراء من سنوات ولكن لا يوجد عنده عمل وكان معه القليل من المال وانتهى ولم يجد عمل للان والان هو في حاله صعبه لا يعرف ماذا يفعل وليس له علاقات وضعه صعب وبحاجه الى عمل اذا عندك حل ارجو ان ترد علينا باسرع وقت مت فضلك

    ردحذف
  93. السلام عليكم اخى العزيز انا خريج محاسبة جامعة حلوان وسوف اهاجر قريبا الى امريكا كيف اجد وظيفة و كيف استطبع عمل معادلة لشهادة اامحاسبة خاصتى لكى تصبح معترف بها.

    ردحذف
  94. لو سمحت .انا ظابط مصرى سابق و معايا ليسانس حقوق ،ينفع اعادل الشهادة حقوق واشتغل بيها فى امريكا ؟؟

    ردحذف
  95. اريد الدراسة في معهد تقنية في امريكا ولكن هل س احصل علي عمل بعد الانتها

    ردحذف
  96. السلام عليكم،انا اعيش في ولاية اوهايو في منطقة اسمها بيتسبورغ،منذ ٥ ايام اتحدث الانحليزية بطلاقة ولكن لا احمل اي شهادات او اي خبرات في سوق العمل،ما هي فرص حصولي على عمل هناك ومذا علي فعله للحصول على ذلك؟
    للعلم انا مهاجر قانوني وانتظر حصولي على الاقامة

    ردحذف

UA-49468827-1