الأحد، 18 يناير 2015

الانظمام الى الجيش الامريكي


 الانظمام الى الجيش الامريكي
لمعرفة متطلبات وكيفية الانظمام ومعلومات عن الخدمة في الجيش الامريكي وفوائد الانظمام ونصائح ترشدك خلال الخدمة تابع هذا الموضوع والمترجم باللغة العربية من موقع الجيش الامريكي

What is the U.S. Army?
The U.S. Army is one of five branches of the U.S. Armed Forces. It is a strategic instrument of national policy that has served our country well in peace and war for over two centuries. Soldiers enable America to fulfill its world leadership responsibilities of safeguarding our national interests, preventing global calamity, and making the world a safer place. We do this by finding peaceful solutions to the frictions between nation states, addressing the problems of human suffering, and when required, fighting and winning our Nation's wars--our nonnegotiable contract with the American people.

ما هو جيش الولايات المتحدة؟
الجيش الأمريكي هو واحد من خمسة فروع للقوات المسلحة الأميركية. بل هو أداة استراتيجية للسياسة الوطنية التي خدمت بلدنا جيدا في السلم والحرب لأكثر من قرنين من الزمان. جنود مكنوا أمريكا من الوفاء بمسؤولياتها بقيادة العالم والمتمثلة في الحفاظ على مصالحنا الوطنية، ومنع كارثة عالمية، وجعل العالم مكانا أكثر أمنا. ونحن نفعل ذلك من خلال إيجاد حلول سلمية للخلافات بين دول العالم و معالجة مشاكل المعاناة الإنسانية التي تواجهها بعض الدول، وعند الاقتضاء القتال والفوز في الحروب ويعتبر هذا التزام مع الشعب الامريكي غير قابل للتفاوض.

What are the qualifications to join the Army?
The following are the basic requirements for enlisting:

  • You must be a U.S. citizen or a resident alien.
  • Be between the ages of 17-34. Seventeen-year olds need parental consent.
  • Have a high school diploma.
  • Have no more than two dependents.
  • Take and pass the Armed Services Vocational Aptitude Battery (ASVAB) test.
  • Pass a Military Entrance Processing Station medical exam.
ما هي المؤهلات للانضمام إلى الجيش؟
فيما يلي المتطلبات الأساسية للتجنيد:
يجب ان تكون مواطنا أمريكيا أو أجنبي مقيم (لديك كرين كارد).
يجب ان يتراوح  عمرك بين 17-34. و الذين تتراوح أعمارهم بين سنة وسبع عشرة تحتاج موافقة الوالدين.
يجب ان تكون لديك شهادة الدراسة الثانوية.
يجب ان لا يكون لدين أكثر من شخصين تحتاج الى اعالتهم.
اخذ واجتياز اختبار القوات المسلحة للكفاءة المهنية (ASVAB).
اجتياز الفحص الطبي العسكري.

What's the ASVAB?
The ASVAB is a test that measures your aptitudes. It consists of ten short individual tests covering word knowledge, paragraph comprehension, arithmetic reasoning, mathematics knowledge, general science, auto and shop information, mechanical comprehension, electronics information, numerical operations and coding speed. When you take the ASVAB prior to enlisting, not only do you receive scores on each of these individual tests, but several individual test results are combined to yield three academic composite scores: verbal, math and academic ability.

ما هو اختبار القوات المسلحة للكفاءة المهنية (ASVAB)؟
ASVAB هو اختبار يقيس معلوماتك الخاصة ومهاراتك المعرفية. وهو يتألف من عشرة اختبارات فردية قصيرة تغطي معرفة معاني الكلمات، درجة استيعاب القراءة والمنطق الحسابي، ومعلوماتك في الرياضيات، والعلوم العامة، ومعلوماتك الخاصة بالسيارات وتصليحها والمهارات في الميكانيك والالكترونيات، والعمليات العددية وسرعة الترميز. عندما تأخذ امتحان ASVAB قبل تجنيد، فانك سوف تحصل على درجة على كل من هذه الاختبارات الفردية، وكذلك سيتم الجمع بين نتائج هذه الاختبارات الفردية واعطائك ثلاث درجات في  كل من الاقسام التالية: اللفظية والرياضيات والقدرة الأكاديمية.
إجراء اختبار الممارسة

The ASVAB is a timed multi-aptitude test, which is given at over 14,000 schools and Military Entrance Processing Stations (MEPS) nationwide and is developed and maintained by the Department of Defense.

اختبارASVAB يعطى في أكثر من 14،000 مدرسة ومركز قبول عسكري (MEPS) في امريكا وتم تطويرهذا الاختبار وتحسينه من قبل وزارة الدفاع.

 What are the best ASVAB books?
The best preparation books for the ASVAB are:-
http://amzn.to/1BjMDPN
http://amzn.to/1yvvG1h

 اهم الكتب للتحظير لامتحان ASVAB ؟
اهم الكتب للتحظير لامتحان ASVAB هي:-
http://amzn.to/1BjMDPN
http://amzn.to/1yvvG1h


How important is the ASVAB test?

Your scores in four critical areas -- Arithmetic Reasoning, Word Knowledge, Paragraph Comprehension and Mathematics Knowledge (see below) -- count towards your Armed Forces Qualifying Test (AFQT) score. The AFQT score determines whether you're qualified to enlist in the U.S. military.
Your scores in the other areas of the ASVAB will determine how qualified you are for certain military occupational specialties and Enlistment Bonuses. A high score will improve your chances of getting the specialty/job and signing bonus you want.
Scoring high on the ASVAB will require study and concentration. Don't skimp on preparing for this test. It's your future. Get the most out of it.

ما مدى أهمية اختبار ASVAB؟
علاماتك في المجالات الأربعة من امتحان الASVAB تحدد درجتك في (AFQT) . حيث تشتق هذه الدرجة من اسئلة الامتحان. ودرجتك في AFQT ستحدد سواء كنت مؤهلا للتجنيد في الجيش الامريكي او في قطاعات اخرى عسكرية كالقوة الجوية او المارينز وغيرها. الحصول على درجة جيدة في هذا الامتحان يزيد من فرصك بالحصول على وظيفة وترقية في النظام العسكري. في الجدول تجد الحدود الدنيا لهذه الدرجة للقبول في مختلف القطاعات العسكرية. التحضير الجيد لامتحان ASVAB يضمن لك الحصول على درجة عالية في AFQT للانخراط في المجال العسكري.








What are some benefits of joining?

  • 1-Steady Income:  You are paid twice a month, on the 1st and 15th, every month, based on your pay grade and service requirements.
  • 2-Advancement:  You are promoted based on job knowledge, your performance, time in pay grade and service requirements.
  • 3-Paid vacation:  You earn 2.5 days paid vacation per month for a total of 30 days each year up to 60 days. 
  • 4-Training:  You choose your career path based on your aptitude, physical abilities, security clearance, motivation and determination. All specialties are open to women - including combat roles.
  • 5-Health Care:  While on active duty, you will receive complete medical and dental care at no cost.
  • 6-Life Insurance:  Active duty members select up to $200,000 in term life insurance for $18 per month.
  • 7-Allowances:  You may also receive additional tax-free money for Basic Allowance for Housing (BAH) if government housing is not available; Basic Allowance for Subsistence (BAS), if government food facilities are not available in the area you are stationed; and a uniform allowance (for enlisted personnel only) to help maintain your uniform.
  • 8-Tax Advantage:  Only your basic monthly pay is subject to Federal or State income tax. 
  • 9-GI Bill:  The Montgomery GI Bill will help pay for college education or vocational training. 
  • 10-Tuition Assistance:  While on active duty, you may continue your education, and may be helped in defraying the cost of college-accredited courses.
  • 11-Additional Benefits:  There are exchange and commissary privileges, moving allowances, temporary lodging expenses, travel, survivor benefits, Veterans Administration home loans and more.

ما هي بعض فوائد الانضمام؟

1-دخل ثابت: سوف يدفع الراتب الشهري على دفعتين في الشهر، في الاول ومنتصف كل شهر.

2-الترقية: تتم الترقية على اساس معرفتك والمامك بالوظيفة، والأداء الخاص بك، والوقت اللازم لكل صنف ومتطلبات الخدمة.

3-إجازة مدفوعة الأجر: ستكون مشمول باجازة شهرية مدفوعة الاجر تبلغ 2.5 يوم في الشهر أي ما مجموعه 30 يوما كل عام وقد تصل إلى 60 يوما.

4-التدريب: يمكنك اختيار مسار حياتك المهنية على أساس الكفاءة الخاص بك، والقدرات البدنية، والحالة الامنية، والدافع والعزيمة.كذلك جميع هذه التخصصات مفتوحة أمام المرأة - بما في ذلك الأدوار القتالية.

5-الرعاية الصحية: عند استمرارك بالخدمة الفعلية، سوف تتلقى الرعاية الطبية كاملة  شاملة الأسنان دون أي تكلفة.

6-التأمين على الحياة: خلال الخدمة الفعلية تستطيع إختيار تامين على الحياة يصل إلى 200،000 دولار مقابل دفع 18 دولار شهريا.

7-البدلات: قد تحصل على امتياز بان يكون المال المدفوع لغرض السكن معفي من الضرائب (BAH) إذا لم يكن الإسكان الحكومي متوفر؛وكذلك ستحصل على بدل الغذاء الظروري للمعيشة (BAS)، إذا كانت منشآت الأغذية الحكومة لا تتوفر في منطقتك وملابس ذات زي موحد (للأفراد المجندين فقط) للمساعدة في الحفاظ على الزي الخاص بك.

8-ميزة ضريبية: فقط الأجر الشهري الأساسي الخاص بك يخضع للضريبة الاتحادية أوضريبة الدولة .

9-GI بيل: إن مونتغمري GI بيل سيساعدك هذا البرنامج في دفع تكاليف التعليم الجامعي أو التدريب المهني.

10-دفع تكاليف الدراسة: بينما انت في الخدمة الفعلية، تستطيع مواصلة التعليم الخاص بك، ويقوم الجيش بتحمل تكاليف االدراسة في الكلية.

11-فوائد إضافية: هناك علاوات وتموينات وبدلات قد تحصل عليها، ونفقات الإقامة المؤقتة، والسفر، والفوائد المطلوبة للناجين، والقروض المنزلية إدارة المحاربين القدامى وأكثر من ذلك.


Are there bonuses for enlisting?
The Army is currently offering enlistment bonuses of up to $40,000 for active duty and $20,000 for the Army reserve.  The amounts and eligibility for these bonuses depend on your MOS choice, ASVAB score and education level. Keep in mind that they tend to change frequently according to the needs of the service.


هل هناك مكافآت للتجنيد؟
الجيش حاليا يقدم مكافآت للمقبولين في التجنيد تصل إلى 40،000 دولار للخدمة الفعلية و 20،000 دولار لاحتياطي الجيش. المبالغ والأهلية للحصول على هذه المكافآت تعتمد على اختيار MOS الخاص بك ونتيجة ASVAB ومستوى التعليم الحاصل عليه. ضع في اعتبارك أنها تميل إلى التغيير ووفقا لاحتياجات الخدمة.



What if I am not a U.S. citizen
Only U.S. citizens or foreign nationals legally residing in the United States with an Immigration and Naturalization Service Alien Registration Card ("Green Card" -- INS Form I-151/551) may apply. 
Applicants must speak, write and read English fluently.

ماذا لو أنني لست مواطنا أمريكيا؟
فقط مواطني الولايات المتحدة  أو الرعايا الأجانب والمقيمين بشكل قانوني في الولايات المتحدة والمسجلين مع دائرة الهجرة والتجنيسفي  بطاقة تسجيل الأجانب ("البطاقة الخضراء" - INS نموذج I-151/551) يمكن قبولهم. يجب على المتقدمين المحادثة و كتابة وقراءة اللغة الإنجليزية بطلاقة.



How long is boot camp?
Nine weeks  


كم تبلغ فترة التدريب في المعسكر؟
تسعة أسابيع.




Does the Army have Reserve opportunities?
Yes. You can request more information online. For more detailed information on the Reserves, you can also check the Army Reserves section.

هل لدى الجيش فرص للانظمام الى الاحتياطي؟
نعم. يمكنك طلب مزيد من المعلومات على الانترنت. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن الاحتياطيات، يمكنك أيضا التحقق من قسم الاحتياطيات الجيش.

What are the qualifications to join the Reserve?


  • a U.S. citizen or permanent resident alien
  • 17-42 years old
  • healthy and in good physical condition
  • in good moral standing
  • High School or Equivalent Education  



ما هي المؤهلات للانضمام الى الاحتياطي؟

يجب أن :

يحمل الجنسية الأمريكية أو أجنبي مقيم دائم

17-42 سنة

صحية وبحالة بدنية جيدة

حسن السيرة والسلوك

الثانوية العامة أو ما يعادلها التعليم


 http://www.military.com/

هناك 98 تعليقًا:

  1. كيف أحصل على فرصة عمل بصفة مترجم لغوي في الجيش الامريكي في العراق

    ردحذف
  2. كيف انضم للجيش الامريكي

    ردحذف
  3. كيف انضم للجيش الامريكي

    ردحذف
  4. انا مواطن عراقي واقيم حاليا في العراق واعمل في طيران الجيش العراقي .هل استطيع الانضمام الى الجيش الامريكي بغض النظر على اقامتي في العراق هل توجد طريقة اخرى ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. عليك القدوم للولايات المتحدة ثم تستطع التقديم .

      شكرا

      حذف
    2. انا مصري وأريد الأنضمام للجيش الأمريكي وبدرس في روسيا حاليآ

      حذف
  5. انا مواطن عراقي واقيم حاليا في العراق واعمل في طيران الجيش العراقي .هل استطيع الانضمام الى الجيش الامريكي بغض النظر على اقامتي في العراق هل توجد طريقة اخرى ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. شنو صنفك ورتبتك بالجيش العراقي

      حذف
  6. أن مواطن تونسي أقيم في تونس أبلغ 15 سنة أجيد القراءة و الكتابة بالعربية الفرنسية و الإنجليزي بطالقة ماذا أفعل لأنظم ل المرينز

    ردحذف
    الردود
    1. عليك ان تكون مقيم في امريكا وتمتلك بطاقة الجرين كارد فقط

      حذف
    2. كيف ادخل في الجيش الامريكي انا من العراق وعمري 20عام

      حذف
  7. أن مواطن تونسي أقيم في تونس أبلغ 15 سنة أجيد القراءة و الكتابة بالعربية الفرنسية و الإنجليزي بطالقة ماذا أفعل لأنظم ل المرينز

    ردحذف
  8. اريد الانظمام الي الجيش الامريكي

    ردحذف
  9. يوسف محمد احمد يوسف / ماجستير خدمه اجتماعيه / أتحدث اللغه العربيه القليل من اللغه الانجليزيه لدى رغبة كبيره للانضمام والعمل في الجيش الأمريكي /الرجاء افيدوني علي رقم التلفون 7209345550

    ردحذف
    الردود
    1. يجب ان تتقن اللغة الإنجليزية بطلاقة من جميع النواحي اللغوية وان تكون من سكان الولايات المتحدة الأمريكية وحامل للجرين كارد

      حذف
    2. ماذا لو كنت احمل الأقامة المؤقته ؟

      حذف
    3. مو شرط تحكي إنجليزي في طلاقه كلو كزب انا أعيش في امريكا ولدي صديقي في جيش وان شاء الله انا رح اروح اذا كنت ما بتحكي إنجليزي رح يعلموك لو كنت تحكي ١٠بلميه بتدخل

      حذف
  10. اريد انضم للجيش انا فتاة
    عمري 25 سنه

    ردحذف
  11. اريد انضم للجيش الامريكي

    ردحذف
  12. اريد انضم للجيش الامريكي

    ردحذف
  13. الاسم حسن ابو حمرة من فلسطين
    اريد الانضمام للجيش الامريكي
    العمر 29 عام
    فنان تشكيلي

    ردحذف
  14. انا يوسف من سوريا مقيم بالعراق لدية شهادة بكلوريا ادبي اريد الانضمام الى الجيش الامريكي

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. مرحبا احمد من القراق ارغي الانضمام للجيش الامريكي انا عسكريوعيش في العراق كيف انضم

    ردحذف
  17. مرحبا احمد من القراق ارغي الانضمام للجيش الامريكي انا عسكريوعيش في العراق كيف انضم

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. مرحبا اني عبد السلام من العراق اود الانضمام لجيش الامريكي

    ردحذف
  20. Hello I am Abdul Salam from Iraq, I would like to join the United States Army

    ردحذف
  21. سفيان من الجزائر يريد لإنضمام إلى صفوف الجيش لإمركيي أن شاب يرايد الحراب

    ردحذف
    الردود
    1. skype: yasine456123
      facebook
      : https://www.facebook.com/kamel.babilon
      nwarik kich tadkhol la ljiych firansi anihna

      حذف
  22. انا عبدالماجد من السودان قانوني اريد الانضمام الي جيش الامريكي

    ردحذف
  23. اريد ان التحق بالجيش الامريكى كاوظيفة لتحسين دخلى والعيش بامان انا وعائلتى

    ردحذف
  24. i wanna join American army how would i get it

    ردحذف
  25. I am really poised to become ones of an American army how would i get it

    ردحذف
  26. انا مصرى مقيم بالقاهره اريد ان انضم الى المارينز الامريكى فكيف افعل ذالك عمرى 27سنه ارجو التواصل معى عبر الايميل او الهاتف 00201061279259

    ردحذف
  27. انا مصرى اريد ان انضم للجيش الامريكى قوات المارينز بجدية ما هى طريقه الالتحاق ٠٠٢٠١٠٩٨٦١١١٤٤

    ردحذف
  28. اريد ان أكون في الجيش الامريكي لكي أخدم أمريكا

    ردحذف
  29. محمدعلي يمني اريد خدمه وحمايه الولايات المتحده الامريكيه واكون فرد من جيش عضيم وارجو الموافقه وشكرآ

    ردحذف
    الردود
    1. انا الشيخ ؤريد انضم الجيش كيف انضم ممكن جواب علي واتساب0022248709888

      حذف
  30. لدي الجرين كارد يمني الجنسيه أرغب في دخول الجيش الأمريكي للدفاع عن الولايات المتحده الامريكيه اتكلم الغه بطلاقة لاكن لا أجيد القراءه والكتابه جيدا عمري 25سنه على العلم بأن لدي عمل جيد وليس من أجل الماده ولكنه حلم يراودني حتى ولو في الاحتياطي

    ردحذف
  31. اريد انضمامي إلى الجيش الأمريكي
    ضروري جدا

    ردحذف
  32. اريد ان انضام الى جيش الامريكي ضروري جدا جدا واسرع وقت انا من عراق عمري 20

    ردحذف
  33. Hi am Zacharia Paromi Kauchakon Akongdit From South Sudan and very proud to conscription in America army but am not able to get chances if you can allow me am ready

    ردحذف
  34. باسم الله والوطن
    ويسرني أن أرى هذه الأنباء التي تعطي حق الإنسانية في تقرير مستقبل أفضل، كما جاء في بيان حقوق الإنسان بأن لكل إنسان الحق في التمتع بالحقوق دون أي تمييز. أنا مواطن من جنوب السودان.من الأسرة الفقيرة الذين يبحثون عن الحياة، و عمل انا على استعداد ان اكن واحد من قوات امريكية الذي يظل يدافع عن الحقوق والحريات العامة إذا كان يريد ربنا لمساعدتي مع هذا الضوء حيث الجميل ان اكون احد من جنود امريكا الذين مازالوا يدافعون ابرياء الخدمة انسانية اليوم فصاعدا انا مستعد ان اكون احد من جنود دولة ولايات المتحدة الأمريكية
    سوف ابزل قصارى جهده من اجل احترام دولة امريكا و احترامكم و دستور امريكا وشعب الامريكية و ربنا يبارك ولايات المتحدة الأمريكية

    - أنا مواطن نشط في أي عمل، ولكن لم أجد الفرصة لدي رغبة واسعة للتعامل والاستعداد لبطاقة العقل في بلدك، سواء الطاقة المادية التي لدينا

    ردحذف
  35. In the name of God and the homeland
    I am pleased to see these reports that give humanity the right to decide a better future, as stated in the Human Rights Declaration that everyone has the right to the enjoyment of rights without any discrimination. I am a citizen of Southern Sudan. From the poor family who are looking for life. I am ready to be one of the American forces who will continue to defend public rights and liberties if he wants our Lord to help me with this light where it is nice to be one of the American soldiers who are still I am ready to be one of the soldiers of the State of the United States of America
    I will spare no effort to respect the State of America, your respect, the Constitution of America, the people of America, and our Lord bless the United States of America

    - I am an active citizen in any business, but I have not found the opportunity I have a broad desire to deal and prepare for the mind card in your beloved country, both material energy that i have

    ردحذف
  36. اريد ان انضم الجيش الامريكي

    ردحذف
  37. هل تقبلوني في جيشكم؟؟
    انا طيفش من دنيا كلا

    ردحذف
  38. هل تقبلوني في جيشكم؟؟
    انا طيفش من دنيا كلا

    ردحذف
  39. كيف التحق بجنود المارينز

    ردحذف
  40. كيف التحق بجنود المارينز

    ردحذف
  41. اني أستاذوسابقا جندي كيماوي بزمن صدام أرغب بالانظمام للجيش الأمريكي

    ردحذف
  42. اني أستاذوسابقا جندي كيماوي بزمن صدام أرغب بالانظمام للجيش الأمريكي

    ردحذف
  43. اريد الانضمام بالجيش الامريكى انا مصرى مقيم بالقاهرة28

    ردحذف
  44. انا مواطن اردني واجري دورات لتعلم اللغة الانجليزية على مستوى توفل لكن ليس لدي الجربن كارد ولم يسبق لي ان اصدرت جواز سفر من قبل واود الانضمام للجيش الامريكي فما هي المتطلبات ؟ ارجو الرد

    ردحذف
  45. اني شاب عراقي عمري 15 سنة ادرس ثالث اريد انضم للجيش الامريكي و هذا شي اخططله من صغري و حلمي و هدفي بالحياة , شلون ممكن انضم و عمري اقل من 17 ؟

    ردحذف
  46. اني شاب عراقي عمري 15 سنة ادرس ثالث اريد انضم للجيش الامريكي و هذا شي اخططله من صغري و حلمي و هدفي بالحياة , شلون ممكن انضم و عمري اقل من 17 ؟

    ردحذف
  47. انا شاب عراقي عمري ٣٦ هل يمكن ان انضم الى الجيش الامريكي انا عملت معهم سابقن في العراق من ٢٠٠٤ الى ٢٠١٠ توجدلدي خبره عسكريه كافيه ومعلومات عن الجيش والتدريب هل من الممكن ان انضم اضافه عملت معهم مترجم في الفلوجه وتوجد لدي كتب شكرمنضباط امريكان

    ردحذف
  48. انا جزائري اريد لالتحاق بالجيش لامريكي المرينز 0668066653

    ردحذف
  49. عايز احصل علي شهاده من الاكاديمية العسكرية الامريكية كي انضم بها الى الجيش المصرى

    ردحذف
  50. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  51. مرحبا انا شاب تونسي مقيم في دبي منذ 5 سنوات و نصف عمري 33 اعمل في مجال كهرباء سفن كيف يمكن الانضمام الى الجيش الامريكي و شكرا

    ردحذف
  52. انا سوداني الجنسيه بكلتريوس اعلام وعلاقات عامه
    جوال رقم 00971527582533

    ردحذف
  53. الاسم :هيثم طاهر النعمي
    الجنسيهالجنسيه: يمني
    العمر: 23
    المؤال العلمي: ثنوي
    نازح من اليمن وأقيم في السعوديه بهوية زائر
    رقم: 00966543861502

    ردحذف
  54. هههههه كنت على يقين بوجود عاهات فكريه في الوطن العربي و لكن هذه الدرجه من العماله و الخيانه لم اتوقعها الا بعد قراءتي لتعليقاتكم انت يا مصري و تريد الانضام لهم من قتل أبناء بلدك في اكتوبر الا السلاح الامريكي انت يا فلسطيني من يقتلكم كل يوم و الي الان الا الدعم الامريكي لدوليه لو تركوها لنا دون تدخلهم لكنت اليوم حرا في بلادك و يا عراقي و ما ادراك ما فعله الجيش الامريكي بالعراقي؟! بكرامة العراقي و سيادة العراقي و لا تزال تريد الانضام لهم ؟ و انت يا تونسي و انت يا يمني و يا جزائري و الحبل على الجرار ...
    قمة السخف و التفاهة أن تهين نفسك و وطنك من أجل القليل من المال و المقابل انك قد ترسل في مهمة لقصف مسلم يقول لا اله الا الله لتنصر من يعبد الدولار و لا يراك الا بيدق للحفاظ على الاهه!
    طوبى لكم يا محررين يا أبطال انضموا للجيش الأمريكي كي ترفعوا الظلم عن بؤساء العالم و هذا بالتأكيد و بكل تأكيد بعد أن تكونوا رفعتم أرواحهم مسبقا لبرايها!
    بعد أن تقراء تعليقي شاهد mbc2 على الأرجح ستجد فيها فيلم عن بطولات الجيش الأمريكي و هذا يعتبر جرعه جيده من غسيل الدماغ لتنسى ما سمعته مني.

    ردحذف
  55. هههههه كنت على يقين بوجود عاهات فكريه في الوطن العربي و لكن هذه الدرجه من العماله و الخيانه لم اتوقعها الا بعد قراءتي لتعليقاتكم انت يا مصري و تريد الانضام لهم من قتل أبناء بلدك في اكتوبر الا السلاح الامريكي انت يا فلسطيني من يقتلكم كل يوم و الي الان الا الدعم الامريكي لدوليه لو تركوها لنا دون تدخلهم لكنت اليوم حرا في بلادك و يا عراقي و ما ادراك ما فعله الجيش الامريكي بالعراقي؟! بكرامة العراقي و سيادة العراقي و لا تزال تريد الانضام لهم ؟ و انت يا تونسي و انت يا يمني و يا جزائري و الحبل على الجرار ...
    قمة السخف و التفاهة أن تهين نفسك و وطنك من أجل القليل من المال و المقابل انك قد ترسل في مهمة لقصف مسلم يقول لا اله الا الله لتنصر من يعبد الدولار و لا يراك الا بيدق للحفاظ على الاهه!
    طوبى لكم يا محررين يا أبطال انضموا للجيش الأمريكي كي ترفعوا الظلم عن بؤساء العالم و هذا بالتأكيد و بكل تأكيد بعد أن تكونوا رفعتم أرواحهم مسبقا لبرايها!
    بعد أن تقراء تعليقي شاهد mbc2 على الأرجح ستجد فيها فيلم عن بطولات الجيش الأمريكي و هذا يعتبر جرعه جيده من غسيل الدماغ لتنسى ما سمعته مني.

    ردحذف

  56. اريد انضمامي إلى الجيش الأمريكي العمر 24

    ردحذف
  57. اريد الانضمام بالجيش الأمريكي ولكن انا موجود بمصر وقد سبق واديت الخدمة العسكرية لو في اجابة ٠١٠٠٨٦٥٢٦٦٦

    ردحذف
  58. انا من العراق اريد انضمام لجيش الامريكي و اريد ان اصبح مترجم ممكن مساعدة

    ردحذف
  59. جزائري واقيم في الجزائر هل يمكن ان التحق بالجيش الامريكي ؟

    ردحذف
  60. مصرى اريد الانضمام للجيش الجيش الامريكى لدى خبره بجميع الاسلحه الناريه من حاربت الإرهاب بسيناء تكرمت من وزير الدفاع وحاصل ع نوط الواجب العسكرى من الطبقه الثالثه

    ردحذف
  61. هل يمكت لعراقي ان يضم
    اني عبد القهار اريد ان انضب بس اني بل عراق الففاء لكل من يقبلني

    ردحذف
  62. الله حيو قوات أمريكي

    ردحذف
  63. انا طالب مصري واريد ان اكون في الجيش الامريكي ماذا افعل

    ردحذف
  64. انا موظن امركا اريد الاتحاق بل جيش

    ردحذف
    الردود
    1. ابعتلى دعوة ينبك ثواب وادعيلك

      حذف
  65. انا طالب يمني وا اريد انظمام للجيش المريكي

    ردحذف
  66. عند دخول الأمريكان للعراق عام 2003
    هل كان تجنيدهم إلزامي أو لا

    ردحذف
  67. I'm Adil from Morocco I want to go to a military American

    ردحذف
  68. انا اريد الألتحاق في القوات الخاصة الأمريكية /اسمي روسيم/من سوريا/عمري18/يوجد لدي شهادة ثانوية/اجيد اللغة الأنكليزية / اريد خبر منكم للتطوع و ب سرية تامة

    ردحذف
  69. مصري مقيم بمصر اريد الالتحاق بالجيش الامريكى

    ردحذف
  70. hallo i want go amreca solgers i from iraq but stiy in germany i befor work iraq iarme kamndos i will now go sorger usa

    ردحذف

UA-49468827-1